التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مسابقة الأئمة 2016 - 2017 في مجال البحوث العلمية في الدعوة والفقه

مسابقة الأئمة 2016 - 2017 في مجال البحوث العلمية في الدعوة والفقه

موضوعات المسابقة 
  1. دور شبكة المعلومات ( الانترنت) في خدمة الدعوة الإسلامية .
  2. العلاقة الإيجارية بين المالك والمستأجر في ضوء الشريعة الإسلامية.

الجهة المنظمة للمسابقة

وقف المستشار الدكتور / محمد شوقي الفنجري لصالح جائزة خدمة الدعوة والفقه الإسلامي


الجوائز للأبحاث الفائزة
- تخصيص مبلغ مقداره 10000 جم ” عشرة آلاف جنيه ” للجائزة الأولى المتميزة ويمكن أن تقسم إلى جائزتين كل منهما  ” خمسة آلاف جنيه ” حسب تقييم البحوث المقدمة.
 - تخصيص مبلغ مقداره 40000 جم ” أربعون ألف جنيه ” جوائز أصلية لأحسن البحوث في أحد الموضوعين سالفي الذكر , وذلك بحد أدنى 2000 جم ” ألفي جنيه” لكل فائز .


الجوائز للأبحاث غير الفائزة
تخصيص مبلغ مقداره 20000 جم ” عشرون ألف جنيه ” جوائز تشجيعية للبحوث الجيدة غير الفائزة بالجوائز الأصلية في أحد الموضوعين سالفي الذكر , وذلك في حدود مبلغ 1000 جنيه “ألف جنيه ” كحد أدنى لكل فائز.

شروط البحث المقدم للمسابقة
يشترط في البحث أن يكون معدًّا للمسابقة ولم يسبق نشره أو تقديمه لآية جهة أخرى , وأن يكون متميزًا ويتضمن إضافات واجتهادات جديدة تنفع الإسلام والمسلمين , وألا يكون صاحبه قد سبق له الحصول على جائزة أصلية في المسابقة خلال ثلاث سنوات سابقة لإتاحة الفرصة لغيره , وللجنة شئون الوقف طبع أي بحث فائز متى قدرت ذلك دون أي حق قبلها.

وتُقدم عدد ثلاث نسخ بما لا يقل عن مائة صفحة ولا يجاوز مائتين , مع ملخص له من عدد 3 ثلاث نسخ  ، بما لا يقل عن عشر صفحات ولا يجاوز عشرين صفحة.

آخر موعد لتقديم البحوث للمسابقة
يقدم البحث بموجب إيصال في ميعاد غايته 31 مارس 2017م  إلى مكتب ناظر الوقف الأستاذ المستشار/ رئيس هيئة قضايا الدولة – 42 شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين ,

موعد إعلان النتائج وتوزيع الجوائز

سيقام حفل توزيع الجوائز كالمعتاد بالنادي النهري لهيئة قضايا الدولة بشارع أبو  الفدا بالزمالك يوم الخميس الأخير من شهر يونيو من كل عام.



مسابقة الأئمة 2016 - 2017 في مجال البحوث العلمية في الدعوة والفقه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب إمام مسجد في أمريكا بالشروط التالية

مطلوب إمام مسجد في أمريكا بالشروط التالية: فرصة عمل : إمام لمسجد دار السلام في مدينة أرلنجتون تكساس - الولايات المتحدة الأمريكية المؤهلات المطلوبة:  1 - حفظ القرآن الكريم كاملا بصوت حسن  2 - حاصل على الدكتوراة في الشريعة الإسلامية  (الفقه أو التفسير أو الحديث...) 3 - يجيد التكلم باللغتين العربية والإنجليزية (أو على الأقل يمكنه التواصل باللغة الإنجليزية) 4 - ذو خبرة في التعامل مع الأطفال والشباب الرجاء إرسال صور عن السيرة الذاتية والشهادات الجامعية والخبرة وتسجيل صوتي من تلاوة القرآن الكريم على البريد الإلكتروني: Search_darelsalam@yahoo.com

تحميل وطباعة جدول الدروس اليومية لكل إمام مسجد تصميم رائع

الشيخ يونس صابر تحميل وطباعة جدول الدروس اليومية لكل إمام مسجد - تصميم رائع من تصميم الشيخ يونس صابر من مديرية أوقاف القاهرة - شمال القاهرة التحميل من خلال هذا الرابط http://www.mediafire.com/?l6iogw0wntyj99h تحميل وطباعة جدول الدروس اليومية لكل إمام مسجد - تصميم رائع

لائحة التفتيش في وزارة الأوقاف

لائحة التفتيش في وزارة الأوقاف مقدمة لائحة التفتيش في وزارة الأوقاف اضغط هنا أعمال التفتيش اضغط هنا تعليمات يجب مراعاتها بكل دقة اضغط هنا واجبات المفتش المساعد اضغط هنا واجبات المفتش الأول اضغط هنا واجبات ومسئوليات مدير الإدارة اضغط هنا الاجتماعات والتقارير اضغط هنا خاتمة اضغط هنا