التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مرشد الإخوان مخاطبا علماء الأزهر وأئمة الأوقاف بكفر الشيخ : أنتم أمل الأمة

مرشد الإخوان مخاطبا علماء الأزهر وأئمة الأوقاف بكفر الشيخ : أنتم أمل الأمة
كفر الشيخ- (إخوان أون لاين):




خصَّ فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، علماء الأزهر ومشايخه بكفر الشيخ في لقاء خاص أمس، عقده مع نحو 400 منهم في مقر قاعة الشباب والرياضة عقب صلاة المغرب.

وقال المرشد العام: "أنتم ملح الأمة، ولكم دور كبير في تربية الشعب وتوعيته إيمانيًّا وأخلاقيًّا، ولقد حاول الطواغيت أن يمنعوا المصلين عن المساجد ويصدُّوا الناس عنها، ولكن أبى الله أن يتم مخططهم".

وأضاف: سألت الشاطر ومالك عن الوزراء في طره، ماذا كان حالهم؟ فقالا: "لقد رأيناهم خائفين ومخزيين هم وأتباعهم من أمن الدولة؛ الذين كانوا يحولون بين الناس وبين المساجد".

ودعاهم إلى التفاعل مع القرآن كما كان الرسول يتفاعل معه؛ باعتباره منهج حياة، وأشار قائلاً: "حينما كنا في السجن مع الشهيد سيد قطب كان يقول لنا إن القرآن نزل في جو ساخن ولا يفهم إلا في جو ساخن".

وقال فضيلته: إن سنن الله تغيرت في الأرض، وأن بعد الضعف قوة، وبعد اليسر عسرًا، وعن أن سيدنا يوسف سُجن ولكن عزَّته وكرامته كانت في قلبه، ورفض أن يُذلَّ نفسه في المعصية، رغم قوة امرأة العزيز ونفوذها وجبروتها.

وأنهى حديثه قائلاً: "أنتم أمل الأمة، وعليكم دور كبير، وهي أمانة تحملونها؛ فعليكم تأديتها على النحو الذي يرضاه الله ورسوله".
مصدر الخبر: 
http://www.ikhwanonline.com/new/Article.aspx?ArtID=92006&SecID=210
مرشد الإخوان مخاطبا علماء الأزهر وأئمة الأوقاف بكفر الشيخ : أنتم أمل الأمة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب إمام مسجد في أمريكا بالشروط التالية

مطلوب إمام مسجد في أمريكا بالشروط التالية: فرصة عمل : إمام لمسجد دار السلام في مدينة أرلنجتون تكساس - الولايات المتحدة الأمريكية المؤهلات المطلوبة:  1 - حفظ القرآن الكريم كاملا بصوت حسن  2 - حاصل على الدكتوراة في الشريعة الإسلامية  (الفقه أو التفسير أو الحديث...) 3 - يجيد التكلم باللغتين العربية والإنجليزية (أو على الأقل يمكنه التواصل باللغة الإنجليزية) 4 - ذو خبرة في التعامل مع الأطفال والشباب الرجاء إرسال صور عن السيرة الذاتية والشهادات الجامعية والخبرة وتسجيل صوتي من تلاوة القرآن الكريم على البريد الإلكتروني: Search_darelsalam@yahoo.com

تحميل وطباعة جدول الدروس اليومية لكل إمام مسجد تصميم رائع

الشيخ يونس صابر تحميل وطباعة جدول الدروس اليومية لكل إمام مسجد - تصميم رائع من تصميم الشيخ يونس صابر من مديرية أوقاف القاهرة - شمال القاهرة التحميل من خلال هذا الرابط http://www.mediafire.com/?l6iogw0wntyj99h تحميل وطباعة جدول الدروس اليومية لكل إمام مسجد - تصميم رائع

لائحة التفتيش في وزارة الأوقاف

لائحة التفتيش في وزارة الأوقاف مقدمة لائحة التفتيش في وزارة الأوقاف اضغط هنا أعمال التفتيش اضغط هنا تعليمات يجب مراعاتها بكل دقة اضغط هنا واجبات المفتش المساعد اضغط هنا واجبات المفتش الأول اضغط هنا واجبات ومسئوليات مدير الإدارة اضغط هنا الاجتماعات والتقارير اضغط هنا خاتمة اضغط هنا